سالنى انا من اكون // صباح أبوالسعود سلطان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سالنى انا من اكون // صباح أبوالسعود سلطان


سالنى انا من اكون قلت لة بهدوء انا امراة احتار فيها الكثيرون فاانا صاحبة القلب الحنون عاشقة الصمت والسكون ولكنى افهم جيدا بلغة العيون ابحث عن قلب لا يكذب ولا يخون يهتز لكبريائى كل مافى الكون وعندما تعشقنى بجنون انا امراة لا تنحنى لرجل فى اى عصر يكون تسافر أحلامي على أجنحة الظلام 
لأجد خلوة ألملم اجزائي المبعثرة
لاخشع جاثيا في محراب عشقك
واتمتم بابجدية هوجاء تعلن
نفير سجودي في معبدك
لالتقط انفاسك وابحر في مركب هواك حيث الامواج العاتية ولكن قدري ان ابقى في بحرك المتلاطم الأمواج
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016