أحمد عباس عضوا بمجلس إدارة المقاولون العرب _ كتب: زين العابدين خضر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أحمد عباس عضوا بمجلس إدارة شركة المقاولون العرب 

تتقدم جريدة أحلام الناس بخالص التهنئة للسيد المهندس / أحمد عباس - بمناسبة تعيين سيادته عضوا بمجلس إدارة شركة المقاولون العرب وأسرة الجريدة إذ تتمنى لسيادته دوام الرقى والترقى.
الجدير بالذكر أن المهندس /أحمد عباس إبن من أبناء فرع حلوان البارين المخلصين وقد نشأ وترعرع بين جدرانه وكبر على مبادئ تلك الشركة العريقة متوليا مناصب عديدة سبقتها إنجازات ستظل من العلامات الفارقة والتى ستشهد لفرع حلوان بالنجاح على مر السنين منها على سبيل الذكر لا الحصر مشروعات الصرف الصحى ومحطات المياه لمركزى الصف وأطفيح وصرف صحى قرى المنيا والشرفا وقبلهم من المشاريع الكثير..إلخ .


ونشأ المهندس أحمد عباس كمهندس مدنى بمشروعات فرع حلوان شهد له الجميع بالجدية والإحترام  ثم مهندسا للتنفيذ ثم مدير للمشروع ثم للمشروعات ليتم تعيينه نائبا لمدير الفرع ثم بعد ذلك مديرا لفرع حلوان ثم رئيسا للقطاع ثم أخيرا وليس أخرا عضوا بمجلس الإدارة نتيجة كفاح وجهد وعرق وصبر وحياة حافلة بالعطاء .


ومن الكلمات التى دائما ما يرددها  المهندس أحمد عباس أنه سيظل إبنا من أبناء فرع حلوان الأوفياء مقدما له الولاء حتى وإن أبعدته الظروف عنه لقرابة عامين ولكنه يقول بإبتسامة كنت لا أتردد إذا ما دعيت فى أى لحظة لإنهاء أمر يتعلق بالفرع وبدون تفكير تجدنى دائما فى خدمته وتحت أمره فى أى وقت لأنه البيت الكبير لنا جميعا وسأظل دائما ماحييت على هذا النهج فمنه تعلمنا وفيه تربينا وربينا أولادنا وعشنا وتحملنا وعايشنا الظروف بحلوها ومرها حتى وفقنا الله وسنستمر فى العطاء - كلمات إرتجالية راقية المعنى كثيرا ما يرددها ويوثقها ويؤكد عليها ولاءا وحبا لبيته الأول الذى نشأ على حبه وبين جدرانه . ليؤكد لنا أن النجاح لا يأت من فراغ ولكنه نتيجة جهد وعرق . وهذه هى سمة يختص بها أبناء فرع حلوان النبلاء كما يقول ويؤكد دائما أن أبناء فرع حلوان هم الأكثر خبرة وعطاء وفهما ووعيا وهم من يتقدمون الصفوف دائما فكانت لهم الريادة على مر التاريخ ولهم بصمة واضحة فى سبيل تقدم شركتنا العريقة الكبيرة بأبناها المخلصين .

كتب / زين العابين خضر
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016