أنا مصريتي ... عشقي ... للشاعرة : إيزيس محمد غانم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا مصريتي ... عشقي ... 
زليخة ... ساكنة في سنيني ....
لكني بَعيد زمن نفسي ... 
وأشوفك يوسف المعشوق ...
وأنا العاشقة في محرابك ... 
وعشقك ... مالي موازيني ...!!
أنا مصرية يا مصري ...
فكون مصري ...
وكونلي تاريخ يصحيني ...
وحسسني ...
بإن حضارة الدنيا ...
نقوش حية على جبيني ...
وإن حضارتك الحاضرة ... 
حضارة قلب ... 
بعيدة عن ظلام جدي ... 
وتحكيمه الفراعوني ..
فخلّي نسيجك العاشق يكون فيضان 
يخضّر نيله بساتيني ... 
يخضّر نيله بساتيني....
____________________
من قصيدة حصونى شمس مصريه 
من ديوان هلع الخوف...
#إيزيس_غانم
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016