من قال: أني مغرووورة / بقلم - أحلام ريان (سماااااااااح)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من قال: أني مغرووورة

من قال: أني مغرووورة / بقلم - أحلام ريان (سماااااااااح)


أقول له: هذه عزة نفسي
وإذا كانت عزة النفس غرور
فأنا مغرورة من ساسي لراسي
فكيف لي ألا أشعر بفخري
إيماني وإسلامي لباسي
وطاعة الرحمن عبادتي
وتوكلي عليه راحتي
فكيف لي ألا أشعر بفخري
فقد أعزني الله وأكرمني
كبريائي مصدره صدقي
وعظمتي توحي إلى قوتي
فكيف لي ألا أشعر بفخري
طيبتي تكمن في أخلاقي
وقربي من الخالق سلوكي
وحبي للدين معاملتي
فكيف لي ألا أشعر بفخري
أنزع الشر من نفسي
كي لا أظلم به غيري
ولا أسمح لأحد بإهانتي
فكيف لي ألا أشعر بفخري
الحق والقناعة عدلي
والعزة والكرامة طريقي
فهذا هو سر جوهري
فكيف لي ألا أشعر بفخري
فهل هذا غرووووور.....؟؟؟؟؟
بل هذه ثقتي وعزتي بنفسي
♡♡♡♡♡ سمااااااااااااح ♡♡♡♡♡
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016