سأظل أنا الأنثى // بقلم - هدى الشرجبي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سأظل أنا الأنثى // بقلم - هدى الشرجبي


سأظل أنا الأنثى التي. ..
قتلت فيك الغرور بحكمتي. ..
بصمتي وشموخي هكذا هي تربيتي. ...
أحبك أجل ...
وأخشى عليك حزن المقل ....
لكنني سأبقى بقيد كرامتي. ...
بغيرتي. ...و.....وفاءي 
مقتنعه انا با إحساسي ونظرتي 
حتى وإن جنيت منك
رحيق حسرتي.....
لن تنساك أبيات قصيدتي....
فانظر إلى سطري وفكرتي... 
وترجم إحساسي ونبضتي. ..
إن كنت تعلم .....
فهذا سر الهام نبضتي...
وان كنت تجهل.....
فأنت في الغرام أسوء عثرتي.....
....هدى الشرجبي
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016