أنا كالبحر // للشاعرة منال السويفي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا كالبحر // للشاعرة منال السويفي


أنا كالبحر
------------
أنا كالبحرغامضا عميق الاغوار
به كثير من الكنوز والاسرار
بأعماقه سحرا ولؤلؤ ومحار
سطحه ينير بنور كنور النهار
تجده هادىء بموجه كهدوء الانهار
او ثائرا فتتبعثر امواجه فتعيث دمار
يسعد بجماله كل العشاق و النظار
يعشقه يتناجى فى الليل السمار
يخاف من ثورته كل مسافر و البحار
هكذا انا مثل البحر هادىء ...ثائر
رائع ...غامض ....ساحر....جبار
من يعشقنى ولا يعرف الابحار
حين يبحر فى كيانى ينهار
ومن يعرف سيفوز بلؤلؤ الافكار
وسيصبح قبطان كل البحار
فقلبى مجنونا كموجه يثار
متقلب يسرع بتغير المسار
احفظ اسرار عشقى فى ابيار 
مثله يكون شوقى هائجا سريع القرار
اخاطب امواجه يشغافه السهار 
تكسر الاحزان على امواجى كالاحجار
ويذوب الحنين فى شوق الاعتذار
اتوهج كالذهب عندما
تشق شمس العشق الازرار
فتبرق امواج حبى والشوق الغدار
فانا بحر من الحب والعذاب والنار
وحنين يضخه القلب لفارسى المغوار
وان حاول خداعى
فحياته ستصبح سراب و مرار
كلماتى /اشاعرة / منال السويفى

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016