//موعد!! و!! وجنون// لأميرة الإبداع شاعرة الياسمين مني ضيا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

//موعد!! و!! وجنون// لأميرة الإبداع شاعرة الياسمين مني ضيا


//موعد!! و!! وجنون//
سئمت كتابي الذي كنت أعتنقه
فرميته بعيداً عن عيني
...
بعيداً عن شفتيّ
لن أفتحه بعد اليوم
بعد أن كنت أنهل كلماته بعطش
وأتلذذ حروفه بنهم
لم يبقى لي سوى كأسي
وسيجارة تلتوي بين أصابعي
نظراتي شاردة هناك
عند الزاوية حيث الكرسيّ الحمراء
أنتظره بصبر وبعد قليل أختنق
أريد أن أهرب لم يأتي بعد
رباه ماذا أفعل !!
رباااه
سجائري أحرقت يدي
كأسي مزق كبدي
أرتجف لا ليس برداً
بل ناراً أريد أن أمزق سترتي
وأنكش شعري
عقارب الساعة تتقارب
ولم يأتي
هل رحل بعيداً
أين أنت يا حبيبي
أنسيت موعدنا ؟
وأبكي بصمت
دموعاً حارة ساخنة تحرق خدىّ
فتلملها شفتيّ أود لو أصمد
عيل صبري
ولكن ماذا أفعل
أأعيده وهو بارد كالثلج
أذكر نظراته عندما كانت توعدني
بأشياء كثيرة لا يقوى
قلبي الصغير على تحملها
إنها عبئاً ثقيل
وأطل بقامته الهيفاء
ببسمته السمراء وجلس
بدأت أرتجف وقلبي يرتجف بسرعة
كساعة تتسابق مع الزمن
وجرعت كوؤساً لأهدأ نفسي
حرقت سجائري كلها
لم يبقى لي شيئ
لقد إنتهيت
وإذ به بنظراتها الحادة تدعوني لقضاء
شيئاً ما بداخله
وأنا أريد حباً حناناً وعطفاً
أريد حباً يغذي عقلي
ويهذب نفسي
تركته يذهب مع أحلام تراوده
أحلام يظن بأنه أنتصر وسأستجيب لأحلامه
تركني لوحدي أهدم آمالي
أكسر كأسي
أحرق سجائري
أرادت دمعة أن تسقط
فحبست أنفاسي
لملمت نفسي إنتفضت مبادئي
وعزة كرامتي وإتجهت
لأمسك كتابي
أرتب شعري
قبل أن أنتهي
بقلم شاعرة الياسمين منى ضيا // لبنان
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016