تقبلني كما أنا // بقلم سهر محمد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تقبلني كما أنا // بقلم سهر محمد


تقبلني كما أنا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أرغمتني أن أعشقك
هذا طبعي تحمله
عيناي بملامحك متيمه
تغار عليك من الهوا
من ملبسك الذي يلمسك 
أريد أكون قميصك أنا
أغار عليك من عطرك
من يستنشقه حبيبي
مجنونه أنا ،،،،
أغار من وسادتك 
من مقعدك
من مرآتك، ،،،،،
أين أنا من حياتك
أنا سيدة 
شرقية ،،
عربية ،،،
والأغرب أنني مصرية
وأنت تعلم من هي ،،،
عندي طموح بلا حدود
عندي القدرة ،،أحتويك
أسعدك ،،،أتملكك
يكون قلبي موطنك
بين حناياك انسى الهموم
أنسى الكون ومن أكون
أعرف نفسي جيداااااا 
غيرك لم يملأ مقلتي
بدون قلبك لم أكتفي
هذا طبعي تحمله
بكل ما فيك سأكتفي
تقول طامعه تقول إفترى
سأكون قدرك أين تكون
سأحتويك بين الجفون
سأعشقك حتي الجنون 
هكذا أنا ،،،
تقبلني كما أنا /بقلمي سهر محمد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016