أنا ياسيدي امرأة مجنونة / بقلم - جليلة مفتوح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا ياسيدي امرأة مجنونة / بقلم - جليلة مفتوح

أنا ياسيدي امرأة مجنونة
أنا يا سيدي ...
امرأة مجنونة 
ترتل الحب بالتعاويذ
ويسكنها العفاريت
تغير الدروب بسرعة
البرق وترعد حين
العشق بلا مواقيت
تنساب كالماء على 
جلدك تارة واخرى
تحولك إلى فتافيت
ترتعش ورقة بين
ذراعيك عشقا لو أنت
ملكها كالكتاكيت
ثم تثور عليك غيرة
تموج رغبة فتسلخ
جلدك كالنبابيت
لم تلتق أبدا انثى
تمارسك عشقا هوائيا
وترميك لعدم التثبيت
تلقي بك على الرفوف 
تدوسك ولو كنت زرعا
بسنابل اليواقيت
يا سيدي ... 
دفنتك بقبلة حنان
كفنتك بلمسة و
أدخلتك عمق التوابيت
أنا امرأة مجنونة
أمقت أنصاف الذكور
حين تكذب في الحديث
حين تصول عجولا
والخرفان تحتلها
بلعنة المواريث
وأشباه الرجال لو
أخلفت الوعود و دفاعا
عن بهتانها تستميت
حين تخون متخفية
وتعود ندما مستعيذة
بظلنا و بوفائنا تستغيث
يا سيدي ...
شهرزاد لو تمكنت
لذبحت وريد القاتل
ومزقته بكره مقيت
كن سيدا لتهديك الحب
أخرى غيري فأنت
من عالمي قد نفيت
لا أنام إلا حيث القلب
خيمتي و السرير يغني
عذوبة المبيت
يا سيدي ...
أرقص مرات بالزغاريد
أتزعم المجالس رصينة
أعترض بصمت مميت
أنقش وجه الحب
على ملامح من خيالي
وأغيرها بنزق مقيت
أنا أنثى مجنونة
تحمل أنوثة بجاذبية
الجدات و ثأر الطواغيت
ابتعد ... فأنا حين 
الغضب يسكنني الجن
الحمر وزبانية العفاريت

جليلة مفتوح
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016