إمرأه. من وطن مغتصب (بقلم) صباح أبوالسعود سلطان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إمرأه. من وطن مغتصب في زمن الشتات.......
ما أجملني هنا
ما أجملني هناك
انا امرأة لا اخضع للحدود
اسافر كعصفوره
مرة تجدني أغازل
بحر الاسكندرية
ومره اشاطر عطر
جده عبقه
مره اسكن عُمان
ومره لتذوق شهد
صلاله
انا امرأة لا التزم 
بتعاليم السفر
والتأشيرات
اتوضا هنا
واصلي هناك
انا عصفوره
مكتوب بجواز
سفري انني 
عربيه
وطني العربي
لي ولكم
مني كل التحيات ..!!
 صباح
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016