آدم وحواء مازالت داخلي _ بقلم محمود زين الاسيوطي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

(آدم وحواء مازالت داخلي)
*********************
بقلمي محمود زين الاسيوطي
لاتسئلو عن حبيبتي فليست بينكم
حواء خرجت من ادم وحبيبتي مازالت بين اضلعي»
وكانها لم توجد علي الارض ولكن تعيش بخافقي»
ان هممت بوصفها عجزت فلم اراهاوكانها ملاك لا يري ولا يوصف»
هي غير النساء لا تشبه ورودا ولا تشبه حتي بدركم»
حاولت مرارا رسمهاعجز القلم وسكب الحبر من يدي»
رؤح غريبه ونفس عجيبه لا ادري لاي شي تنتمي»
لا تغضب ولاتكذب هي اول امراه تقتل من الشياطين قرينها»
امراه بلا شيطان ...وبحربلا شطآن»
يا ويح نفسي وحظها ..انا الوحيد غرقت في بحرها،
ان تكلمت فالحكمه همسها»
وان ضحكت أخر كصريع متلبس بها،»
احببت كل الاشياء منها ادمنتها ولكن عجزت عن ايجاد دواء للشفاء من حبها»
لاتسئلو عنها ولا تستفتوني في امرها»
كسفينه اسابق الامواج خلفها»
لا انا بمدركها ولا انا بالغريق فاستريح من امل الوصول لها»
عراف الحب افتيني في امرها»
وليده امراه هي ام رؤح متلبس بها»
اعاشق انا ام اهذي جنونا من فرط حبي لها»
وهل تعيش علي الارض ام علي الثريا مكانها»
شعراء الحب جدو في وصف الجمال لعلي اجد في شعركم وصفها»
فيكون دليلي للوصول لها »
*********************
بقلمي محمود زين الاسيوطي
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016