من يفهني (بقلم) ... عمار قدح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من يفهني (بقلم) ... عمار قدح

....... من يفهني
انتِِ الحب العاشرُ بعد المائة
العشق والصدق من صفاته
لا نفاق في عشقي أصلاً
قلتها في الحب مسبقاً
أبحث عن عشق يتكرر
كلام في الهوى يترنن
شريط حب لي مسجل
كل اسبوع غرام أوأكثر
اتهور بحبك حواء أتهور
تبعثرت الدفاتر والعقل تشتت
أسماء في دفاتري تتعرقل
عشقت غيرك هذا صدقاً
الحب كانَ لها لها مؤكد 
انا لست عن حبك أتكبر
ولا أكذب العشق
امين صادق للحب مهذب
لا أعرف الخيانة أصلاً
أنا من أحببت حواء
مئة وزاد العدد أكثر
وعشقي ماء سيل يتفرع 
حب أصيل يتطفح
عشقٌ لا أحلى ولا أروع
حب صادق النية أبيض
لست كاذب لنساء أبداً
لكن حبي نادر مُرصع
مجنون أنا بالحب أصلاً
ضحية حواء و جرحي يتمزق
و في كل حب ألدغ
مغدور انا جريح منهن أصلاً
لكنني طعنت مرات و أكثر 
ضحية النساء أو أهبل
خيانة لي تلوى الأخرى 
وما زل الحب يبحث
قلب مجنون لا ييأس
أعيش باحث العشيقة
لعل معجزة يوماً تظهر
خيانة و كراهية لهن لقباً
وتعاقبت على حب النساء
أحب اليوم وغدا أُغّدَر
أريد حبٌ صادق أنا أجهل
خيانة في الحب لي
غدر أعظم بل أفضع
وطعنت اﻵف الطعنات
ومازلت أبحث من يطعن
ليزيد الجرح مائة واكثر
وأعيد الكرةَ ثانية
أحب ثم بالخيانة أُطعنْ
وأنا مازلتُ
عن حبيبة لقلبي أبحثْ

... عمار قدح
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016