لي في الحب أخوة سبع / فتحي شعابي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لي في الحب أخوة سبع
إن كان سيفك المصقول
من ذهب
فحده علي جارح 
يعقل جدلا أن أحب
معدن صفرته
ولكن أخاف حده
وان كنت انا الزير
اعلم ان في الحب
سيوف قطعت
بالحيف مشاعر أرواح
دون دماء
ولا موغيرات
ولا ركب خيل
وعنادك وعنادي
باردة الحرب........
سلت سكين الحيف
لتقطع مع التفاح
أصابع يدها
فأدمت المشاعر
 فراقا وبعدا........
وقفت انا والحب
في حلبة الحياة
في التصفيات
لآخر دورة
والفائز منا
له تاج و قلاد......
لي فيه أخوة سبع
يدخلون عليه القلاع
من كل باب
وصاع الملك في يدي
 تخلد قصة الصبر في الحب......
الحب في النسوان
مضلمة
مهلكة
فالعشق ليس له
عندي بمكان
إلا لله وحده
فهو الأوحد الموحد
يخفق به نبض الإنسان
قلبي في خشوعه ناجى ربه
فامطرتني الدموع
طهرا وسكنا

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016