كنت اظن ان حكايتنا حكاية اطفااال. ★بقلم * توأم روحي: نجاة عبد الحميد *

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كنت اظن ان حكايتنا حكاية اطفااال. ★
حكاية لعبة او عروسة الاحلام. ★
في البدء كنت لا ابالي لانك امامي. ★
هوى بل هواء يمر كأنها نسمة صبح تمر مر الكرام. ★
كأني احسست انها لفحت قلبي بقوة الالهااام. ★
سلبت عقلي قبل قلبي كي تأخذني لبر الامااان. ★
بر السلامة على شاطيء العشق والهيام. ★
سنوات كبرت طفلة الاحلام. ★
واصبحت فتاة يانعة مثل قمر الزمان. ★
تكتب شعرا يذيب كل عاشق فنان. ★
فوق السطور تكون الاهااات والتنهدااات ★
ارادت حروفها ان تكون عيونا للحالمين. ★
تشق صدورا وترويها عبق الحنين. ★
تصورت ان حماسي وقتها انفعااال الى حين. ★
وان الكلام عن الحب شيء مستحيل. ★
كأنها كلمات تقال في اي وقت وحين. ★
هيهااات بيني وبين الذي كنت اقول. ★
اصطادتني صنارة العشق والجنون. ★
الهمت بشاااعر كله عشق وفتون. ★
حرك بركاني الخااامد منذ قرون السنين. ★
زادني تألقا من روعة حبه المكنون. ★
اخذني الى داخله ورماني داخل الشرايين. ★
قال استنشقي عطري البنفسجي الى حين. ★
صوني عشقي الممزوج بلهفتي وأروي الحنين. ★
كوني حبيبتي لي وحدي انا فاااارسكي الحزين. ★
كوني جنتي وحديقة قلبي فقد تألمت من الانين. ★
احتاجك ضياء ونور لعيوني لدرب اصبح بالفعل عسير. ★
ظمي انامل يداك واتركي حرارة كفي تنعش روح الاصيل. ★
تسامري معي كل ليلة لنروي الارواااح بالحنين. ★
سلطااانة قلبي ونبضي معشوقتي يا شقيقة الفل والياسمين. ★
قلبي لاجلك يدق في ليل ساااكن يترجى لقياااك قريبا ياضي العيون. ★
عواطف قلبي ملكك ياصاااحبة القصر داخل قلبي والحنين. ★
اعشق روحك وواتمنى وصااالك ياسيدة النساء اجمعين.  ★
********************** احلام امراة*************************
بقلم توأم روحي: نجاة عبد الحميد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016