سولت لي نفسي / للشاعر حسن الجبالي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
     
سولت لي نفسي 
أنني قد أتفادي سهم عينيك 
أنني لن أثمل من شهد شفتيك 
أنني لن أغرق في آتون نهرك 
سولت لي نفسي 
أنني قد أسبح ضد موجك 
أنني سأتوسد سطحك 
أنني سأعزف لحن حبك 
سولت لي نفسي 
أنني سأغرس نبتة في بستان زهرك 
أنني قد أحصد جني بستان همسك 
ويح نفسي 
لقد أغرقتني في لهيب سحرك 
وثملت من كأس شهدك 
واستسلمت لسهم طرفك 
فأصابني بحنيني إليك 
وسهدي وطوفان عشقي 
فناديتك 
مولاتي 
رفقا بقلب أحبك 
يتوق لرشفة من عذوبة نهرك 
ويستظل بأغصان ورودك وزهرك 
وروحي تشتهي نظرة إليك 
إن لم تكن في يقظتي 
اشتهيتها في نومي 
... " إبن الجبـــــــــــالي " ...
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016