فلتذهب إلى الجحيم / بقلم وليد سترالرحمان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فلتذهب إلى الجحيم / بقلم وليد سترالرحمان


مساء الورد 
فلتذهب إلى الجحيم 
-----------------
أيها العابث اذهب 
دونك إني حياة
وابل يروي الأنهار
و رذاذ للنبات
لست لي جبرا قضاء
إنما ماضي
وفات
كنت خلا
للفؤاد
و حبيب الكلمات
كنت كالوريد تعطي
ثم عدت ذكريات
كنت بدري و نجومي
و غدوت لي أهات
هل نسيت
أم تراك
ما وجدت مثلي شاة
تنثر وردا و فلا
عسلا
في القبلات
هل نسيت جرم جوفك
كيف صغت العبارات 
كيف قلت
أني روح
دون حس
لحم شاة
لست لك
اذهب و دعني
دونك إني حياة
وابل يروي الأنهار
و رذاذ للنبات
-----------------
بقلم وليد سترالرحمان
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016