عشق الورد _ بقلم / زين صالح /بيروت لبنان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عشق الورد _ بقلم / زين صالح /بيروت لبنان

( عشق الورد )
أية وردة تهديني ...
حمراء ، بيضاء صفراء ...
حب وغيرة وجنون ...
وأنا بك مفتون ...
ان الورد اذا غار ...
سيخبرك عن الحب ...
عن قصة الامس ...
والشوق ينبض نار ...
والعشق الملعون ...
أن الغرام الذي تطرحيه ...
باطلا للمرة الالف ...
فدعيني أبدأ بتقبيل ...
الجبين احتراما ، وبعدها ...
سأخبرك من أكون ...
سألملم ثغرك الوردي ...
وأبعثر جدائلك الشقراء ...
وأسافر في كل الدنيا ...
ليشهد لي التاريخ ...
أنني وريث قيس ...
مجنون ...
سأغزو مرابع العشق ...
حتى تحدث التنهيده ...
وتستفيق الكلمه من ...
على صدرك الحنون ...
لتشهد بالحب لي ...
انني ممنون ...
ستزهين وتتألقي كوردة ...
نيسان بكل حب ...
ستثملين بخمرة الحب ..
واحلام الغرام ...
ويتبعثر الشوق راكعا ...
وتتألق العيون ...
انا يا سيدتي ...
وريث شعراء الجهل ...
لكنني في قصص الحب ...
أغار ، شقي ، ومتسرع ...
وبين نهدي الوادي الاسمر ...
مدفون ، مدفون ، مدفون .
للشاعر زين صالح /بيروت لبنان
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016