الصفات في حياة المرأة قواميس ومجلدات _ بقلم ور دة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

((..والصفات في حياة المرأة قواميس ومجلدات ،..) ) 

== --لا تحدثني كباقى النساء لأننا لا نتشابه انا متناقضة

 كل التناقض وفيا شتى أنواع الغرابه نعم نعم غضب غضب 

غضب فيني شموخ كبرياء طموح فيني قسوه وحنان حب 

وعطاء مزاجيه ثم ميزاجيه لماذا فتحت فاك ؟ مازلت في البدايه 
سأكمل لك الحكايه أحمل قلب طاهر وديما خاسر يحب بكبرياء 

مهما كانت الخساره أكره الكذب أمقت الغدر عندما أحزن كل 

شيئ عليا يظهر عندما اغضب أصرخ أعبر عن رأئ مهما حصل قد يثيرني موقف يجعلني أحزن و أفكر في اشياء لا 

تعجب لماذا فتحت فاك ؟ لم ابدئ بعد فأنا لست كباقي النساء 

عندما أجرح أقابل ذلك بحزن عميق ودموع من سراب وينطفئ

 من وجهي البريق أنا ابية النفس يبقي قلبي لي أنا أحب ذات

ي أنا لست دمية جميلة خرساء ولا إمرأة سخيفة بلهاء .

. عندما أعشق أنصهر شوقا وأحيانا كريمة العطاء وأحيانا 

سيدة البخلاء ...... تنقضاتي كثيره == ما ذكرته لك فهو

 بعض الاشياء فأنا إمرأة غير اعتياديه أنثى ايه نعم اكن 

إستثنائيه رائعه في الواقع وملكه على عرش ذاتي أنا 

المستحيله أنا الإستثنائيه أنا المزاجيه أنا هنا و هناك هل 

عرفت كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت في اان واحد 

؟ تلك هي أنا طموحه بذاتي إستثنائيه في حياتي ..
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016