.....ملامح غريبة .... بقلم لطيفة الزوالي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
.....ملامح غريبة ....
ﻷنك تملك ملامح غريبة
براءة عيونك جد عجيبة
أثرت في خيالي بقوة بديعة
سافرت فيهما بلهفة خجولة
أين أحط رحالي في دربهما؟ .
أفي ذاك العمق الفتاك!!...
أم تلك القوة القاتلة!!!...
أم ذاك السحر اﻷخاذ!!!...
إن غصت في العمق سأغرق لا محالة
و أنا بالحياة لا زلت بشدة متشبتة
إن صرعتني القوة فانا هالكة لا محالة
و أنا لدروس الحب لا زلت تلميذة
إن أثر في السحر فالجنون نهايتي
و أنا برجاحتي عقلي لا زلت متمسكة
لما أنا مجنونة بنظراتك تلك؟
ما عساي فاعلة بنفسي!!!
بين قوتك و ضعفي.....
بين بحورك و شاطئي.....
بين سحرك و هدوئي.... ...
رجولتك بركان يهز أنوثتي
نظراتك الحنون تسلبني ارادتي
أنا مخدرة ما عدت أعي أقوالي
هل تراني أفيق من سكرتي؟؟؟
يطير شوقي طاويا تلك المسافات
حاملا من حناني سيلا من القبلات
ندية رخوة زينت باحلى اﻷمنيات
فيها من الماء الرقراق حلاوته
و من قطرات الندى نعومته
و من النار حرها و لهيبا
و من ر ياحين الورد شذاها و عطرها
و من الليل طوله و من الفجر ضياءه
أترى, تكفيك حلاوة قبلاتي..؟؟؟.
أنا عن نفسي لا أظن!!!
فمن حنان عينيك لم أعرف اﻹرتواء
و بين دفء أحضانك لن أدرك اﻹكتفاء
 و بين هذا و ذاك انا أريد اﻹحتواء...
بقلم لطيفة الزوالي 12 ديسمبر 2016
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016