وا فـــرحــتاه!!!... لطيفة الزوالي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وا فـــرحــتاه!!!...
لما لم تعد تطرق أبوابي؟
كأنك لا تريد سؤالي!!
ﻻ أظن أنك أضعت عنواني!! 
البارحة كنت تسكن ضلوعي
بربك ! أجبني عن سؤالي ؟
أزيارتك اليتيمة تلك..
تكفي أن تشفي غليلي منك؟؟
لا و ربّي بل زاد إستعار لهيبي
لا أعرف كيف أطفأ نار جمراتي
الليلة أنا في سهرتي وحيدة..
بدمعات غزيرة و نفسا جريحة
بخاطر منكسر و روحا أليمة
هل لي أن أقتات فتات عشقنا؟؟
أبدا لا يسدّ رمق حبي لك
أنا أتضور جوعا لقبلاتك
عبثا أعثر على أنفاسك
قد جف لب رحيقك
و غاب شهد سكراتك
بين براثن الحيرة لا تتركني
إنها بنهم شديد تفترسنى...
ها هو الليل بشدة سواده يكسوني
الوسواس اللعين مثلما يشاء يعبث بي
في قاع جهنم يرمي بي
لا تزال دموعي تسقي حزني
يداي متشابكتان تجادلان غضبي
رباه!! لاح نور الفجر وانا شريدة
أيقظني من دوامة اﻷفكار المقيتة
أخذت بقايا نفسي المريضة
بخطى بطيئة, هزيلة, ثقيلة
الى غرفتي المظلمة الكئيبة
تبا لك أيتها النفس الثرثارة فلتخرسي
كأني أستمع طرقا خفيفا على بابي!!
فتحت الباب قبل أن يرتد جفني
و ا فرحتاه, انه عمري و حبيبي آتاني
بالورود و مسك الرياحين رماني
قرأت عيناك فقبلت أعذارك
من شدة غضبي منك و لهفتي عليك
أشبعتك بقبلاتي المسعورة
و أبرحتك بزفراتي المحمومة
ها نحن نستمع لقهقهات مخدعنا
أتراه طرب للقيانا أم أدرك مبتغانا؟؟
أيها اللئيم هنيهة سنكتم أنفاسك
قهقهاتنا هي الاخرى ورائنا  تتغامز.
لطيفة الزوالي السبت 31/12/2016
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016