عيد / بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عيد
وما أهديك في عيدك
فكل الدلال أنت
كل الكلام أنت
كل الجمال انت
ما أهديك
وأنت هدية السماء
أنت من زين حياتي
أنت من أضحكني و أبكاني
أنت من لك دعائي في كل صلواتي
أنت
يا من أنت أنا
وبدونك لن أكون أنا
إن سألوك عن الحب
قل أنا
إن سألوك عن الوفاء
قل أنا
إن سألوك من يهديك عمرا على عمره لتكون
قل أنا
يا فرحتي و أملي
يا دمعي و ألمي
لك العين, و إن لم تكفيك خذ قلبي
فما جدوى عين لا تراك أو قلب لا يهواك
يا نور ناظري
فعيدك عيدي 
 بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016