هي و أنا / بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي و أنا
 نظرت إليها طويلا و كأنني أعرفها مند ألأزل. ابتسامة المكر تعلو شفتيها و كأنها امتلكت الدنيا. نظرة الشماتة تخترقني لأرتجف من خوفي. هل أنا أخاف منها ام انني اخاف عليها مما يخبئه لها القدر, لست ادري 
 كم تشبهني في تجاعيدي هي لكن, شتان بينها و بيني. تحسست وجنتي و كأنني أريد أن أداري عنها شبهي, أزحت عنها نظري فدوى رنين ضحكتها في قراراتي.
من أنت أيتها المجهولة عني, أيتها القريبة مني, أنت يا طيفي و ظلي؟ هل أنت أنا أم انني أنت؟
سرقت مني شبهي, سكنت مرآتي فصرت كلما اتطلع إليها أراك, فعشت من خلالك غيري.
 بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016