يا قطرة الندى _ بقلم نزار سالم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


يا قطرة الندى

***************
يا قطرة الندى ,,,,,,
لما لا تكوني لي حبيبة
أو تكوني لي رفيقة
و كُنتِ لدائي طبيبة
هجرتِ حياتِ
,,,,,,,,,و ابتعدتِ
فأصبحتُ أنا الغريق
غريق في بحر حُبك
,,,,,,,,,,, أنا الشهيد
الآ تذكرين حينما 
تلاقينا كان حُبنا وليد
و كُنتَ به فرحان سعيد
أنسيتِ ذاك الوعد ,,!
أم نسيتِ عِشرَة السنين ؟
أو نسيتِ لهفتي ’’’’
,,,,,,,, وعشقي لكِ ؟
هل حلمي و وعدك 
,,,,,,,,لي سراب ,؟؟
أم أن حُبك لي قد ذاب ؟؟
هل ضاق علينا الدرب ؟
و مشيتِ في الهجر 
,,,,,,,,,,,في السِرب
و طرتِ وطار الآمل 
ألا تعلمين أن عشقي 
,,,,,,,,,,أصبح يتيم !
و جرح قلبي بات أليم
فأين أنتِ من تلك السنين !
الآ تعلمين كم أدمنتُ حُبك !
وصرتُ من صراعة 
,,,,,,,,,,,,,,,,كالمجانين
فإني أُحبك لو ظل 
,,,,,,,,,,,,عمري حزين
و إني أُحبك كلمة إختصرت
,,,,,,,,,,,,,,,, كل القوانين
بقلم ,,,,,, نزار سالم
فلسطين ,,,,, غزة
26 / 12 / 2016
همسة قلم بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016