*أنا الشرقية ..*بقلم الشاعرة المبدعة سوار غازي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
*أنا الشرقية ..
شرقية أنا ..
أُريدكَ رجلاً
لم تسكنه أنثى سواي 
أُلقي بكل تجاربك السابقة
في صقيع المنفى
وأَعشقكَ كما أشتهي أنا
لأعيش في عشقك
بشغف وحب ليس له منتهى
وأمسك النجوم براحتي
أريدك لي وحدي أنا
لتضيئ مدار كوني
وأرتمي بين أحضانك
كلما هدني الشوق إليك
أعانق نبضات قلبك
أتوسد أنفاسك
أنت حلمي وحكايتي
من طلتك تشع النجمات
ومن ثغرك نبع الحياة
عزفت على أوتار قلبي
همسات من صدق الجوى
غرقت في بحر هواك
قتيلة أنا بسهامك
فلا تنقذني حبيبي
أقتلني ألف مرة
داخل عينيك
حتى أحيا في الأحداق
قصيدة عشق هائمة
فوق سطر الشفاه..
*بقلم سوار غازي
@الحقوق محفوظة
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016