همسات ليلية( وماذا بعد؟؟؟؟؟) للرائعة نـــــــــهى نور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

همسات ليلية( وماذا بعد؟؟؟؟؟) للرائعة  نـــــــــهى نور 


همسات ليلية
======= وماذا بعد؟؟؟؟؟---
=========================
والليل يلف أحلامي 
على خاصرته
-
ويتزين بحبات لؤلؤ عيني
-
وزفرات صدري تحرق 
الباقي من الاكسجين
الناقص بغلافنا الجوي 
--
ماذا بعد؟؟؟
--
وانا اود ان أتحرر 
من هذا الطائر الأسطوري
-
الجاثم على صدري
منذ أعوم بعيدة
-
كأني ولدت لأموت
-
وبين اللفتين نايٌ ينوح
-
يرقص على وقع خطوتي
-
ودربي يتندى بهمسي
ويبكي كل ليلة 
بحواشي قصتي
-
يحكي ويبوح
--
ماذا بعد؟؟؟؟
-
وأنا أحلم كسندريللا
الحكايات الغافية
-
وهذا الملك الوسيم
-
يأتي عند الغروب
-
حين ينظر لعيوني
ويلف ذراعيه حولي
-
لأذوب---
-
حتى تدق الساعة الثانية عشر
-
وحين أجرى من بين يديه
-
أكتشف اني حافية
--
وماذا بعد؟
-
وأنا النائمة منذ
مئات السنين كأهل الكهف وحدي
-
ليس لي ثالث ولارابع
الا الله فقط معي
ويقيني أبدي
-
أفقت حين عدى قطار العمر
وترك كل الارصفة عندي
--
وماذا بعد؟؟؟؟
-
وقد جمعت بملامحي 
أنوثة كل النساء
-
وبقلبي براءة كل الاطفال
-
وبعقلي حكمة المسنات
-
ومازال الوجع يطاردني
كانه استوطن الأعماق مني واستراح
-
واستعذب سكناي
-
كأنه فات على كل البشر
لوح لهم بيديه وتركهم
-
ولم يجد سواي
--
ماذا بعد؟؟؟
-
يا أيها المطرالاسود
الهاطل من عيوني وقرّح خدي
-
متى ستجف من عيني؟
أحين أرقد في لحدي؟
-
أيها الحزن الجاثم على صدري
-
ياكهف استسلامي المحفور بجبال قدري
-
ياكل من ساهم في سرقة سنوات عمري
-
أبداً لن أحني هامتي لن يُكسر ظهري
--
نعم ------أنا من نون النسوة لكن
-
لست كأي من النساء
-
فأنوثتي وتمردي ترصع
على جبيني تاج الكبرياء
-
والتحدي نبراسي وسرٌ من اسراري
-
سأشنق الوجع بمقصلة الظلام كل ليلة
وأنا أرفع رأسي أهامس قمري
-
وأبحث عن أبجديات جديدة
أكتبني بها كل ليلة
----
حتى يداعبني فجري؟
-
ومــــــاذا بـــــــــــعد؟؟؟؟
============== نـــــــــهى نور Noha Nour Noha Noor

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016