من رواية ¤¤¤ 《إلا سفينتي 》¤¤¤ للرائعة منى أبوبكر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من رواية ¤¤¤ 《إلا سفينتي 》¤¤¤ للرائعة منى أبوبكر


من رواية ¤¤¤ 《إلا سفينتي 》¤¤¤
انا التي كنت يوما هنا
فأين انت واين انا واين ماكان بيننا
واين عشقنا وضحكنا وكل امالنا
سترسوا كل السفن إلا سفينتي
ستعود كل الطيور وترحل طيوري
اخذت مني عهدا ذات يوم
ان اظل حبيبتك طوال العمر
فاين الوعد واين الحنين واين ماعاهدتني
أي جرح وضعت ف القلب .
أي ذنب في عشقي لك فعلت
عندما إختنق عشقنا ظل يصرخ ..الاقتراب..الاقتراب
اموت اموت .حرروني .إجعلوني أمنية وإمنحوني السلام
عسى يوما ألقاكم فأرسل لكم برقيات ود وأمان
فحررتة أنت يا.عاشقي ووقفت أنا بينك وبين عشقك
تخنقني عباراتي تقتلني كلماتي .تسرقني لحظاتي اليك
انا بالعشق اتعذب وبالبعد اذوووب ملء الجفون
تراني بالغت المدى ام انه مازال ف العشق بقية
ستأتي ذات يوم وتثلج الصدر
ام سترثيني وترسل لي برقيات وداع .
سألقي عليك السلام وإن هجوتني ليل نهار
عساك تعلم يوما أن عشقي لك سر وجودك
يامن ادركت بوجوده الحياة وعلمت أني احيا
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016