انا انسان // للشاعر المبدع عوني هشام

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا انسان // للشاعر المبدع عوني هشام


انا انسان
====== عونى هشام
تكون تايه
تكون حيران
انا عارف
فين العنوان
-----------
وعنوان الهوى
قلبى
تروح لبعيد
تعود تانى
حرام تأسى
تكون جانى
--------
انا عاشق
معاك طينك
انا شارب
مياه نيلك
انا قبله
على جبينك
---------
انا الماضى
وانا الحاضر
وبكرا شفته
انا بعينك
--------
انا مصرى
ودا اصلك
كمان اصلى
انا مينا
انا نارمر
انا ترابك
انا مرمر
انا دهبك
وبرضه الماس
وافديكى بكل
حماس
-------
ومهما اتوه
ما اتوه عنك
ومهما ابعد
اعود تانى
اجى لحضنك
---------
وازرع فى 
البساتين ورده
ملانه حب
وموده
لكل الناس
مع الاحساس
حامى ارضى
سلاحى الفاس
-----------
انا الفلاح
انا العامل
وانا العالم
اناالطالب
انا التلميذ
انا مسلم
انا قبطى
بدون تمييز
----------
انا عمك
هنا خالى
انا فكرك
شغل بالى
هنا غنوه
فى موالى
طريقى معاك
بيهوالى
----------
لقمة عيش
تكفينا
وهدمه صغيره
تدفينا
انا مصرى
واقول حصرى
بلاد العرب
اوطانى
---------
انا عراقى
انا عمانى
انا كويتى
انا سودانى
انا شامى
من المغرب
لبحرانى
كل بلادى اوطانى
-----------
هنا اخويا
هناك عمى
كل الدم
من دمى
عشان مصرى
بحب الخير
فى احلامى
اغنى واطير
اصون عرضى
ولارضى اغير
-----------
وعمرى فى يوم
ما اكون تايه
ولا حيران
انا انسان
انا مصرى
-------
عونى هشام
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016