أتعاهدنى وتعاندنى (للكاتبة المبدعة حنان شمس الدجي)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


أتعاهدنى وتعاندنى (للكاتبة المبدعة حنان شمس الدجي)

أتعاهدنى وتعاندنى وألق منك أهولا
----- = أتسامرنى وتجادلنى ولا منك انصافا
فلا قول مني يعجبك ولا تقبل الشورى
الرأي شورى بيننا فلا تكن دكتاتورا
اذا اغضبك شيء تذكر امرا جميلا
كن بشوشا باسم الثغر ولا تكن عبوسا
عرفتك طيب القلب واحببتك واخترتك رفيقا
فلا تدع دمع عيني على خدي منك يسيلا
كن لي حضن امان كن عطوفا رحيما
خلقت من ضلعك لاكون تحت حماك
لاكون بجوار قلبك فكن لي سندا وخليلا
يامن تفتحت مشاعري على يديك غراما
عرفت الحب ونبض القلب لك حبا سرمديا
فرفقا بقلبا احبك بكبرياء لا رغما ولا ازلالا
لا اشكو منك ولا اريد ان يكون بيننا عتابا
احبك بصدق ولو اسقيتني بعد الشهد المرارا
تقول احبك ولا اقدر على بعدك اياما
تدير لي ظهرك ولا لك عهدا ولا ميثاقا
الحب قول وفعلا وعهدا يصانا
بصدق الفعل وليس بالاقوالا
اقولها احبك وأحفظ الميثاقا
في بحر غرامك القيتني إرغاما
وانا لا أعرف العوم ولومت غرقانا
في بحر عينيك وجفونك بر الامانا
بحور العشق عميقة وليس لها شطأنا
تمنيت ان اكون بقربك عاشقا هيمانا
فانت المدام لقلبي ولا وامل سقى النديما
فاروني واتركني اثمل حد الهذياناا
لا تتركني في بحر الهوى واعود عطشانا
ايعقل ان اكون مع من احب واظل ظمأنا
عاهدني ولا تعاندني فانت لي اعز انسانا
فانت العشق والسكن وبقربك اجد الامانا
يا من ملكته قلبي بامر الهوى
رفقا بمن على عهدك سيظل وفيا
اعاتبك والعين تدمع اين من يقرأ
وعهدك لي كنت تقول وانا أسمعا
تسامرني واسامرك باجمل الكلمات
تعود وتجادلني وتختلق الاعزارا
من اجل حبك اتحمل وعلى عهدي اقبل الاهوالا
قسوتي على قلبي بعد عطفك وودك اريد منك الحنانا
فانا امرة يحق لي ان اداعبك و ارغبك حبا ودلالا
وانت العقل والحكمة وتتحمل وقت جنوني باتقانا
انا ريحانتك وانا عطر الياسمينَ
وانت توأم الروح وحب السنين َ
لا اريد غيابك عني ان يطولا
لا احتمل الحياة بدونك بديلا
اهواك واعشق منك حتى العتابا
واهوى عودتك لي بعد الخصام
فما احلا الرجوع اليك ولهفة العناق
لنذيب الحنين ونطفيء نار الاشواق
فاهلا بالرجوع اليك بعد مر الفراق
احبك يا عمري ويا املي يا اغلا ملاك
حبك كان لي طوق النجاة وبر الامان
حبك في قلبي بداية تكويني
وانت بقربي بدأت اجمل ايامي وسنيني
بحبك صافحت الزمان وبدأت معه أشعر بالامان

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016