الجنة الكبرى // للمبدعة ميساء زيدان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الجنة الكبرى // للمبدعة ميساء زيدان

الجنة الكبرى
" الاهداء إلى العظيمة أمي في عيدها : !!"
يا من كنت لي سببا 
و أيقن خاطري السببا 
و أوقدت الدنا سرجا 
و كنت الاسم و النسبا 
و كنت الواهب الأغنى 
و كنت بشارة النجب 
حملت الدهر في شجن 
و صرت النار و الحطب 
نفخت بكل سوسنة 
عبير الوجد فانسكب 
و أنت الرحمة الأولى 
لمن صلى و من لبى 
و رؤية وجهك التقوى 
دعاء يرفع العطب 
بأي الشعر يا قمري 
سيشدوا القلب ما كتب 
و أي النظم يسعفني 
لألثم ثغرك الخصب 
و أي اللحن أزجيه 
ليغدو شقائقا عشبا 
فأنت الجنة الكبرى 
فتقت النخل و الرطبا 
و شمس الله في غبش 
تجود محبة عجبا

ميساء زيدان
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016