محارب بالعشق // للمبدع منذر قدسي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

محارب بالعشق // للمبدع منذر قدسي


محارب بالعشق
......................
ااقول مجنون
أم اقول احبك
انا لست من المغول
سيدتي
أن سبوا عطرك
ولا انا هولاكو
عندما أمر بجلدك
انا الغساني
انا العدناني
انا القحطاني
انا المقدسي
انا من خاط
خيام العشق
برمشك
أنا من قاتل
في معركة القادسيه
ليضيء لك في الكون
نجم لدروب عينيك
انا ياسيدتي
من حارب جحافل التتار
لاجلك
ونصبتك عرش
والبستك التاج
وجعلتك مليكتي
ووضعت الألماس
على جبينك
واهدى الصبا لناطريك
وعشت العمر
متئبط سيف الحرب
وسهم الحب
وكتمت الغرام
في صدري صمت
يحاكيك
ااقول مجنون انا
أم اقول احبك
انا ابن الفيحاء
انا ابن بردى
و نهر فراتي
دمه عشق
ارسله اليك
ليفديك
انا نخلة في أرض
العراق
نمت عواطفي
وعشفي رطب
وغيمي دمشقي
قد جاد بالعشق
ليرويك
وانت المليحة في الهوا
وجلنار الحب
وصرخة الملهوف
وبطين القلب
يناديك
و جناح النسر أن جال
وهديل الحمام أن قال
وشالك الذي وضعتيه 
غلى خصرك
قد مال لحن يغنيك
والنجم رفع قبعته
وانحني ونور
يفرش السجاد
ليرضيك
اتقولي مجنون
أم تقولي احبك
قولي ما شئت سيدتي
قولي مجنون
بالعشق احبك
....................
منذرقدسي
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016