قلمي الناطق الرسمي باسمي_ بقلم حسن بوموس

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قلمي الناطق الرسمي
باسمي
لأنني من الخجل
يصعب عليّ التّكَلُّمِ
فعلا أنا ذكي
لكني مسموم
حقيقة ثور أبيض
لكني غير مشحم
أنا القلم والناس حكايات
كاره للموت
عاشق للحياة
أنا لا أجبر أحدا بالذات
على فعل شيء لي
هو رافضه وأنا به معجب
فجمال الأشياء تأتي دون طلب
إذا أرادت أن تأتي
يأتي بها السبيب
وإذا أرادت الرحيل
تقطع السلاسل
أحيانا أضرب
عصفورين
بحجر واحد
أحتفل وأغيض
وكنت دائما أقولها بترديد
وبها أستفيض
إذا دحاك البخيل
فعند الكريم المبيت
دوران العين في الرأس
تشبهني في دوران الأرض حول الشمس
أليس كذلك يا كليلي
ما بال المواطنة التي قلت في هذا الزمن
ألا يكفينا الاستقرار والسلم والسلام والأمن....بقلم حسن بوموس
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016