بماسبة ذكرى نصر اكتوبر اهدي مصر وشعب مصر _بقلم صباح أبو السعود سلطان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بماسبة الأعياد المباركه وذكرى سته اكتوبر اهدي مصر وشعب مصر ونيل مصر هذه الابيات وانا كنت في المنشيه في الاسكندريه ...
دعي الضفاءىر
تستبيح من الشعر
إسدال القوافي
على وتر من أوتار
شعرك الطويل
فتصف الليل اذا
ما انهمر كشلال
ماء يزهو بعبير
حبيبتي مصر
اعشقها كما النيل
هي روحي و الام
وقتما التقدير
أحببتها طفلة
كبرت فيا و كبر الشوق الاصيل
لي منها اب سرقه الموت منذ ازل
بت ارى فيها روحه تسكنها
ليس عن مصر للأحياء و الأموات
بديل
هي كل روحي و انا في عشقها
فداءىية تحمل السلاح وقتما التبرير
حبيبتي مصر
اكتبك شوقا فما للوجد مثيل
فيك تغنى الشعراء
و ما وفوك حقك لان خيلك عربي
اصيل
دعوني أزور الديار دعوني
في نساءىمها انها دواء
يشفي العليل
يا مصر يا لحن عشق يحلق
سماء الأثير
انشودة الدرب محياكي
و الفخر جد لك و الفلاح الاصيل
ملاح انا فيك يا تربة الشوق
يا فجر الاماني و تحية الدليل
ان بان للفجر عروبة فهي منك
يا امة التحرير
احيي فيك ادباءا احيي فيك
تراثا
و احيي فيك الطفل المولود بالتباشير
حفظك الله مصر العروبة
و انار مناراتك و أبقى الشعب
اهبة لا تعرف المستحيل....بقلم صباح أبو السعود سلطان
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016