رباعيات الأحزان (( وطن عربي )) كلمات الصدق فارس الليل الحزين محمد عطيه محمد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رباعيات الأحزان (( وطن عربي ))
( للحزن في قلبي مكان )

أنا مصري أنا عربي
جميع العرب أوطاني
أنا ليبي .. فلسطيني
أنا سوري .. وصومالي
أنا عراقي .. ولبناني
وأردوني .. وأماراتي
أنا الصبر في ساعة الشدة والمحني
وأنا الفرحه جوه عيوني مبتسمي
يابلدي تسكوني في روحي
وطن واحد شعوب وحده وطن عربي
أنا كويتي .. أنا قطري
أنا يمني .. وبحريني
أنا سعودي .. وسوداني
جزائري .. وعماني
أنا تونسي .. وجيبوتي
مغربي .. ومورتاني
أنا القوة في ساعة الحق ما تخفشي
أنا الرحمه في لحظه ضعف ما تهبشي
علي حدودي بضحي بروحي وبعمري
وطن واحد شعوب واحدة وطن عربي
كلمات الصدق
فارس الليل الحزين
محمد عطيه محمد
6 / 9 / 2 015
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016