ما زلت أحتفظ _ بقلم وليد سترالرحمان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما زلت أحتفظ 
--------------------------
قوافل من الذكريات 
تسترجعها ذاكرتي 
مازلت أذكر كل شيء 
هذا الجدار كتبت عليه اسمك
هذه الطريق
نسجت و أنا أسلكها
أول غزل في حقك
أنت يا سيدتي
يا امرأة ديواني
يا حب الأمس و الحاضر
يا خل الغد و الأبدي
حين رحلت
رحل الوحي
قاطعني
ما عدت أدري
لمن أكتب
كل النساء أنوثة
لا امرأة تزعزعني
تنعش وجداني
لا امرأة تسكنني
تعطر بستاني
لا امرأة سيدتي
غير صور
رسخت في ذاكرتي
قوافل من الصور
مازلت أذكر يوم التقينا
في الخامس من يناير
يومها
لبست مدينتي حلتها البيضاء
السماء جابتها
سحب رمادية حسناء
بياض الأقحوان
غطى تخوم مدينتي
لا أحد غيرنا
أنا و أنت
يحملنا العشق
على بساط سحري
يأخذنا إلى عالم الهمس
نتعانق
نتبادل أسمى معاني الحب
ذاكرتي تحتفظ
حين ركضت
أنت يا امرأة الأمس و الغد
يا خل جاء يصنعني
يكتبني
في كتب التاريخ
رأيت الريم غازلني
ظننت النفس كالليث
ركضت
قفزت
شربت من ماء يغوي
لا أحد غيري سيدتي
يدرك فضل يناير
السحب تركض
و أنا و أنت
حبيبان يتبادلا
أسمى معاني الحب
صور رسخت في ذاكرتي
عشرون عاما سيدتي
و أنا مازلت أنا
لا خل يحملني
مثلك ساحرتي
لا حب يدغدغ ساحاتي
لا شيء
لم يعد في جعبتي
غير صور
رسخت
قوافل من الصور
----------------------
بقلم وليد سترالرحمان
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016