لست أدري // بقلم : ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


لست أدري
لم أحببتك
لست أجملهم
لست أذكاهم
ولست أغناهم
لكنني
أكثر من نفسي أحببتك
لطيبة قلبك
ربما حنانك
خوفك علي
اخترتك
من بينهم كلهم
وقلت أنت الذي كنت أبحث عنك
احترامك لي
كما أنا تقبلتني
بكل جنوني أحببتني
فكنت لك
كل النساء في حبك
كل الاناث في عشقك
أنا وليست غيري
يا رقيق الإحساس
يا أغلى من الماس
أشكرك
لأن الوجود بك يختلف
والأيام بك تأتلف
والروح في سكناتها تعترف
أن الصواب عشقك
أن الجنون قربك
أن الرجال يندثرون في حضرتك
يا أجمل ما التقيت
مامينا
بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016