صحبة فنجاني_ بقلم ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صحبة فنجاني
سيدي
ما بي أرك في كل مكان
يتسلل طيفك بين رموشي
في فنجان قهوتي
على طاولتي
بين زهوري
تهب بك نسائم صبحي
فأبتسم من فرحتي
سيدي
وكأني أنتظر وصولك
مع طلوع فجري
في دفئ شمسي
في غروبي و بداية ليلي
سيدي
مجنونة أنا
امني النفس بك
وما أنت لي
فيا ليتك تضعني عطرا على ثوبك
فأصاحبك
يومك و ليلك
حتى في سهرك مع غيري
سيدي
لا تأبه لقولي
فقولي من نظمي
ونظمي زينه عشقك
وعشقك ليس لي
ومكاني يحتله غيري
لكنني أهواك
سيدي
أنظر لمرآتي
فلا أرى سوى بقايا نفسي
وكلي رحل إليك
فلا تسألني لم
أنا نفسي لا أجد جوابا لنفسي
وإليك تهفوا بقايا نفسي
فخذني
سيدي
لست أدري سببا لجنوني
فاخبرني
كيف جن قيس
لعلي أعلم سر جنوني
سر اختلائي بنفسي
سر فرحي و حزني
سر وجودك في حياتي يا سيدي
هلوسة صباحي: ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016