انتبهه جيدا أنا لازلت احبك جدا … ميسون محمد شعبان - وردة البنفسج

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انتبهه جيدا أنا لازلتاحبك جدا … ولا زلت أحبك… ؟؟
لكن هذه أخر رسالة لأنني لن
أرضى بأن أعيش مع إنسان
لا يحبني لا يريدني
يا من تختفي وراء صمتك وشكوكك …
تعبت من صدك المخفي
ومن وصالك تختبئي خلف الآخرين لتبوح به …
واجهني ترتاح ... صدقني ترتاح …
حاول ... فقط حاول …
متى إحساسك سيكون عاطفي اتجاهي ...
وتسمح لي بــفرصة أسمع ما عندك…
من أخبرك أني افهم لغة الصم والبكم ...
مللت الصمت والبكم ... مللت الظلم ...
كيف سمحت لقلبك أن
يكذبني ويصدق الآخرين ؟؟؟كيف ؟؟؟
بعض الآخرين يا عشيقي
متخصصون في قتل المشاعر الإنسانية
التي لا يملكونها ..احزن لأجلهم …
ولا أهتم في أمرهم … فهم
لا يعلمون حبي لك …
والمهم انك أنت الوحيد الذي يعلم …
هل تعلم حقا ؟؟؟
سأحاول أن أمحيك إن استطعت ...
عذبني حبك طويلا ... وكنت آمل ألا تفعل ….
فالأفضل أن أريحك مني فقد تستريح
اعذرني على إزعاجاتي ..
ففي كل بادرة تجدني حاضره ..
هل تعلم لماذا ؟؟؟؟
إني يا معذبي ويا فاتني كنت وسأظل دائما
أرفض أن تأتي وحدك دون حبك ...
وحبك الذي يذبحني في كل يوم
ألف مرة كان وسيظل أقوى من كل قراراتي …
ليتك تفهم …!!!
- يشهد الله أني ما كنت يوما أبوح بمشاعري
ولن أكون ... كيف صدقت
ما قيل وقال كيف صدقت
بأن في قلبي إنسان غيرك …
أنت ربما لم تشاء هذه النهاية …
وأقدارنا شاءت …
وتظل في كل الأحوال
أنت الذي حرّضت الأقدار وساندها ضدي …
بحثت عنك ولم أجدك ..ولن أجدك …
أنا مضطره أن أغادر كما أتيت …
وأعلم ان في نفسي جرح لن يبرأ أبدا ...
هل تعمدته؟؟
ربما !!!!
بمجرد أن قرأت كلماتك .. طرت فرحا …
نسيت نفسي …
وأسرعت بحماقة طيبتي أعفو و اصفح ..
ثم فكرت بظلمك فتوقفت ... وندمت …
اعذرني لم تترك في نفسي مجالا
لمزيد من التجاوز عن إساءاتك
وقد جسدتها كلها بكلماتك ...
اعتذر عن ذنب لم افعله .
.اعتذر عن جريمة لم اقترفها …
اعتذر إذا كنت تريد مني أن اعتذر
على كل شيء وأي شيء
... كما اعتذر أيضا أني مصره
بعد كل ما كان منك
...أن أستبقيك حبيبي ...
هل تعلم أني احترت فيك ؟
أبوح فتصمت ... أصمت وتبوح …
أما لهذا الحب العجيب من حل ..
ألا تجد إننا أصبحنا مرضى مشاعرنا …
لو كنت لا تدري بعد …
فاعلم أننا كذلك وأكثر
عندي شوق لعينيك
يأخذني برغم كل ما كان منك
يبكيني ويجرحني …
----
ميسون محمد شعبان وردة البنفسج -----
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016