نثر بعنوان:"ها أنا ذا بعدك"""بقلم الأستاذ:بن عمارة مصطفى خالد تيارت/الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نثر بعنوان:"ها أنا ذا بعدك"
ها أنا ذا بعدك
تركتني بين ظلمة الدجى
مكبلا بجدائل الليل
سبيل عمري عسير أمشيه مرغما
تترسب على جدار صدري الأحزان
أدفع الجبال أنحت الصخر
درب يقتات على جوانحي 
ها أنا ذا بعدك
دقيقتي شهر
عامي دهر
في محراب الإنتظار
الصمت يطمر الكلام
تطفئ عبرتي الإبتسام
و العام ينحر العام
ها أنا ذا بعدك
في الحياة أسير
أنهكتني خطاي المتثاقلة
تتبعثر ذمائي حين كل خطوة
أنا الجريح و أنا الجراح
على شفاهي السكوت
تريد البوح تريد الصراخ
ها أنا ذا بعدك
أخط حروفا من دمع
على جدار البياض 
بياض يعاتبني
يبكيني يلملمني
يسمع أنيني 
يجبر كسوري
ها أنا ذا بعدك
شتاء قار
بعدما كنت بجانبي
صيفا،حرا
ربيعا و أزهارا
بقلم الأستاذ:بن عمارة مصطفى خالد تيارت/الجزائر
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016