"دموع ندى" (بقلم) ((محمد نضال"))

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
"دموع ندى"
دموع ندى
الحب قد هتدى
حلم معك
هاء هو قد بدى
ظلمك لي
قد أشتكى
كن لي
كن معطفي
كن حبيبي
ولهيبي
كن ضلي
في ظلمة الليل
ولا تتركني
لوحشتي
سكون بعده سكون
وهجتي
يا من احبة
الحياة سكون
كون لي
وليس عليا
انا منك وانت مني
فلا تتركني
للموج ريحي
سواعق براق
هدير رعد يرعبني
وجعني بين احضان
فانت دفيء
سكون في الحياة
كون معي...
اين ما كنت
فحياة زيادة
معك اعيش ريادة
والسيادة
يا حبيبي
يا مسك روحي وحياتي
اليك اشكو احزاني
فلا تتركني اعاني
وضماني الاحضاني
اخلد معك كل حياتي
في اخر الازماني
((محمد ماءالعينين "محمد نضال"))
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016