أحبك يا شعلة أمل // بقلم المبدعة وردة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أحبك يا شعلة أمل  // بقلم المبدعة وردة


أحبك يا شعلة أمل يا أمنية حياتي
يا طاقة سكنتني وفجرت كل أحلامي
جعلتكَ أمنية عمري أيا وشمي
وسأبقى معك ولا تسالني
كيف وماذا ولماذا ومتى وتعيد عليّ الاسئلة
فيكفيني أنا ، أنا من يعرف وعرف عمق الجواب أحبك أنا واشتاقك ، وأكره ما يفصلني عنك يا رجلا أجاد بعثرتي وشتت هدوئي ما تركني كما كنت ولا أوصلتني إلى ما أبغي يا عذوبة سكنتنى ولا أريد منك الإنعتاق ولا أريد الفراق أفهمني
وإلى صدرك أحتويني وقربني وأهمس لي
أحبكِ أنتِ فأنا بحاجتكَ
فحاجتي إليك يا أروع فصول عمري
تكتبني حنينا وتأخذني شجنا
أحتاجك كلمة تعرفها ولكن مني لم تدركها
فأنت من حرك سكون مشاعري
ألهب وجداني وبت محتار بشغفي......فمن أشعل البركان هو من يطفئه.........
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016