متخبيش : الشاعر / حمدي توفيق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

***** متخبيش ******
******************
متخبيش
وقولي
أنكِ
لسه ......عشقاااني
ولما
بَشوفك
بِتنسي
الكل........... علشاني
منا
ساكنك
وقلبك هوه عنواني 
وعارف
كل
تفاصيلك
وفاهم أنتِ شيفااني
~~~~~
فمتخبيش
وقولي
الغرام............ قسمه
وحُبه
مَلك 
قلبي كما..... النسمه
ولو
مِنه
زعلت ياناس عيونه
ليا
مبتسمه
شعوري يكون عمري
وأكون
ليه
أنا............... القسمــه
~~~~~
متخبيش
وقولي
ياخلق أنا... ريداااااه
ملهوش
بديل ولا
نفسي يكونلي.. سواه
أنا
والله
أد القول
وعشت العمر أستناه
~~~~~~
فمتخبيش
وأنا بردوا
لازمني............... أقول
يمر
الوقت 
ويعَدي ...وأنا مشغول
بهمساتك
ولمساتك
ولما تغيبي ليلي يطول 
مهو
أنتِ ليا
نسمايه
وأنا بدعي لهواكِ يارب
أ
ن
و
ل
أنــــــــــوووول.!! 
========
===
بقلمي
الأستاذ المصري 
الشاعر
=== حمدي توفيق ===
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016