درس البقاء (بقلم) الياس خيري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أول نشر لي
‎امواج الوقت وتراكم الحطام
‎والأمان لم يعد يفارق 
مثل خنفساء 
‎!!أمر الآن يتغير 
يتألف يتكاثر
‎بأسود الساعات 
يومان مضت
‎ممزق انا في الحياة
وتشتت الجدار
‎بين كل انحناء ارسمه 
وكل الاتجاهات 
‎وبين كل أساسيات الألوان 
‎تظهر حقيقة الأمر 
بلوحة رسمي الآن؟!
‎؟هل كنت 
سوف تشاركني هذا الحطام 
‎يا رياح التغيير
إلا بكِ احلق فوق الامواج
‎موج تقلب نفسي وتنسخ الكيان
‎وفي هذا لحظة هل تفكرين بي؟
‎قبل يومين حضر لي خيال 
‎وقال سوف أكون حاضر بثوابي
‎فشل ذلك كلام !!
لم يكن له وجود
‎تلك الطاولة!؟
فوقها احترقت الشموع
‎وذبلت الزهور الحمراء 
وتعفنت الخمور!!
‎باتت بخور تنتهي 
وخيال ٌ يشتكي!!
‎لا الومك بكل شيء 
فإنه سبب مجنون 
ِفهو يتخيل بكل شيء
ليس له وجود؟!
‎بمن أبحر الحطام 
في مملكة الحطام!!
‎في أي اتجاه
كانت مدفونة قصصي!!
‎أي صفحة و أي سطر
بهِا غلطتي؟
‎لساني ثقيل 
هذا لغز مستحيل أن يفككه
‎وانا متسلط في الحب 
مثل فرعون !
‎الحب لا يأتي بابتسامة مزيفة 
‎والنجاح حلم ليس برشوة
‎وإنما يحتاج المثابرة والصبر
‎نعم ..نعم...اوجعنا... بكينا 
‎ولازال نحارب على السخافة 
بسبب غيرنا
‎لكن من لا يتعب ويبكي 
لن يرتاح ويفرح
‎انه قانون كلنا نكرهه 
لكن يجب نوافق
‎بات الموج أن يغرقني في زماني
‎والآن أعلن بانذار كل شعور
‎موج يقترب من حافة أسطولي
‎وجنودي يصرخون 
باتجاه رياح التغيير 
‎لنرى كيف تكون الحرب بيننا
‎ومن سوف يسيطر على آملنا
‎ملكة غائبة وقبطان مكسور 
‎أفكر أي حرب سوف تكون
‎بمن أنادي بعد إلهي وملائكته
‎وهو تاركني اعاني في ظل موج
‎يعلمني درس البقاء في ظل الغياب
‎نعم ...نعم...
أصبحت وحش أقاتل نفسي
‎أمواج الوقت وتراكم الحطام
‎انه لقاء كاذب وانتهى يوم الجمعة
‎!!دون نخوض أي معارك

درس البقاء
الياس خيري 
المانيا
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016