((ما زلت أُحبك)) بقلم/نجوي ضياء الدين بيومي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
((ما زلت أُحبك))
بقلمي/نجوي ضياء الدين بيومي
ما زلت أحبك............ رغم جنونكَ
رغم ظنونكَ ..رغماً
عنكَ
ما زلت........ أشعر أنك نجمٌ تدور في
فلكي و أنني قمرٌ يستمد النورَ
منكَ
ما زلت.......... أبعث الرياحين و الورود
و الأزهار لتعطر الجو من 
حولكَ
ما زلت........ أشعر أن العالمَ كله يأفك
إذا إختفي 
صوتكَ
ما زلت ......أشعر أن الحياةَ كلها تزهو
من بهاء
ضوئك
و أنني....... أستمد الحياةَ من نبض
قلبكَ 
ما زلت ......أردد كل أغاني العشقِ
و لم يحلو لي أن أسمعها سوي
بصوتكَ
فهل ما زلت ُيا حبيبي... أسكن في
جوف
قلبكَ؟
و هل تهادي لك نورُ حبي.... و أزاح
الستائر عن ظلمة 
ليلك؟؟
و هل صليتَ الفجرَ..... و دعوتَ الله
أن يُنسيكَ من أطاحت
بحبكَ؟
و هل دعوتَ اللهَ ....أن يُنيرَ لك طريقكَ
و تُبصر
عينك؟
لتري من تُبغِضكَ .....و من تتمني من الله
قربك
ها أنا......... يا حبيب الروحِ........ ما زلت
أحبكَ.
رغم ما يقال و ماسيقال من ثرثرةِ العاشقات
عنك
و ما زلت قادرةً علي العطاء.. رغم ما أشقاني
حبك
ما زلت أحلم بك ليلاً و أصحو في النهار أردد
إسمك
و أنا في إنتظار عودتكَ يا ..... حبيبَ القلبِ
ف.باللهِ عليك
رفقكَ
بقلبٍ أطاح الكونَ من أجلكَ و بات لا يرجو
من الحياةِ سوي
قربك
و ما زلت أحبك رغم جنونِكَ رغم ظنونك رغماً
عنك
مصر/أسيوط
 ٢٠١٧/٣/١٧
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016