شكرا بيتى الأول المقاولون العرب بقلم /زين العابدين خضر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا بيتى الأول المقاولون العرب .....

لا شك أن التقدير والتكريم شئ رائع يمنحنا طاقة إيجابية تسعدنا على إستكمال مسيرة النجاح والتقدم وتدفعنا إلى الأمام دائما نحو التطور والتجدد للوصول إلى أقصى غاية من الرضا والقناعة بما يتناسب مع ما نقدمه من عطاء وما يعود علينا وعلى للناس من نفع وخير من أجل استمرارية الحياة على الوجه الذى يرضى رب العباد عز وجل ٠ لذا فإن للتكريم والتقدير أثره الطيب فى نفوس كل مكرم وهو بمثابة حافز ومشجع لكل مجتهد .
وأننى ولله الحمد لطالما تم تكريمى من جهات ثقافية عدة ومن مواقع أدبية لا حصر لها ومن كيانات كثيرة لها كل الود والإحترام . ولكن عندما يأتي التقدير هذه المرة بين جدران مكان عملى ومن بيتى الذى نشأت وتربيت فيه وقضيت فيه أكثر من نصف عمرى وأعطانى الكثير وأعطيته الأكثر . إنه لشئ عظيم وفرحة كبيرة وسعادة ما بعدها سعادة غمرت القلب بالسرور .
لذا أقولها ومن القلب شكر للمقاولون العرب شركتنا الرائدة شكرا للقيادات شكرا للسادة العاملين والزملاء الأعزاء شكرا لكل من منحنى الثقة واعطانى مساحة من الفكر وتقديم أقصى ما عندى من جهد وتفكير شكرا لكل من قدم لى يد العون والمساعدة لكى أستطيع أن أثبت ذاتى شكرا لرؤسائى شكرا لاصدقائى شكرا لكل من منحنى الحب والوفاء وأعتذر لكل من قصرت فى حقه بقصد أو بغير قصد وسأظل ما حييت أحبكم جميعا فى الله .
زين العابدين خضر
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016