رضا رضا تكتب: امرأة من زمن فات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
امراة من زمن فات.....
قد لا أكون ماضيك.......ولا حاضرك.. 
ولا امسك ولا اليوم.. ولا غداً....ولكن اقسم لك انني زرعت بداخلك ما يصعب علي الايام والسنين محوه...احمل قصتك بداخل ضلوع الانسان الرمادي بداخلك ..ابتعد او قرب باسبابك الواهيه..اعلم انك تائه بين ابحر التيه في عالمي لا تعلم هل غرقت بداخلي ام انك تشد بكلي اليك فتضيع مابين غريق وناج بين سطور حكايتنا..
انا تلك المرأه التي لن تقابل مثلها يوما... ستلتهمك مشاعرها الصادقه حتي لا تبقي منك غير تلك النظره المتابعه المتردده الخائفه الشائكه من هول ما تراه مني..سيضيع عقلك بين شباك الفكر في دنيا لم تري مثلها من قبل في عالم النساء..فلا انا بتلك المتمرده الخائنه المتسيبه ولا انت بذلك الرجل الذي يشد اوصال تفكيره اليائس العقيم ليري شعاع الجمال في لحظة صدق بيننا..ستظل تصارع نفسك في دنيا حكايتي وتظل تبحث عن وجود ولا وجود وحيره وتسير خطوات باحثا عني ....
وانت لا تري انني امامك ..
بين يديك .
.لا اري غيرك .
.ولكنك تري كل ما هو غيري حتي تشعر بالانتصار في حرب انت من دق طبولها بين مشاعرك وبين صدق مشاعري ..

ولكنني ساكتفي بالصمت وانا اراي سهامك اليائسه تخترق روحي بين الحين والاخر..ساظل انتظر واصمت واراقب واتحمل حتي تخور قوي وجودي في عالمك..لحظتها ساشد الرحال في لحظة عميت فيها عيناك عني ورأت كل اخطاء النساء في داخلك وتمثلت في وحدي ولم ينجيك قلبك من براثن وهمك المجنون فيجعلك تري مداك بداخلي ومن كنت لي###..
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016