«عمري هو عمرك» «بقلم جابر عبدالقادر»

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

«عمري هو عمرك»
«بقلم جابر عبدالقادر»
«عيوني جف منها الدموع» 
==================================
بكيت علي بعدك عني والعيون لا تعرف 
تنام وانت تقولي أحبك حبي ليك غالي 
وحبك لي رخيص مدام تقدر تبعد عني 
سنين وتقولي بحبك هو الحب رخيص 
==================================
ولا كلمه تقوليها وخلاص الحب هو الحياه 
وانت لي كل الحياه ولكن لا تحس بي 
ولا بعيوني التي جفت واتعمت من بعدك 
لكن مازال حبك محيرني و مستني رغم 
==================================
لا اعرف غيرك والكل قال لي تعالي قبل 
الوقت أو قطار حبك يطلع قلت انا مستني 
حياتي وحين رجعتي فرحت وقلت خالص 
ابقي أعيش اجمل حياه ولكن رأيت تقول 
==================================
لي انت تعرفني قلت نعم أنت لي كل الحياه 
سألتني عن اسمي قلت هو انا صاحب هذا 
الاسم ولكن لم أعرف اسمي جميل قلت 
لم تعرفيني قالت لا اول مره أجي هنا امي 
==================================
قالت لي هناك رجل كان في علاقه حب وهي 
سافرت وتزوجت من رجل آخر قالت روحي 
عنده علشان تعيشي معه قلت هو انتي بنت 
حبيبتي اه نفسي الشكل نفسي الجمال أمك 
==================================
أخذت روحي وعيوني ولا يبقي غير اسمي 
وحين رجعتي افتكرتك هي تعالي في حضني 
بعد حرماني من حضنك أمك لا تخافي أكون 
لكي حارس واغلك عيوني عليكي بعد أخذت 
==================================
أمك عيوني وحين رجوعك قلت انتي حياتي 
ولكن بعد كلامك أغلقت عيوني علي جمالك 
زي جمال الدنيا وكانت الدنيا هي امك•
==================================
«بقلم جابر عبدالقادر»
==================================
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016