لا تقلقي (بقلم) الشاعر : على الحامى

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تقلقي سوف تقعين بحبي عما قريب
أنا البحر بأمواجه و أنت القلب الغريق
لدي رغبات بالحياة لا تعرف المستحيل
لي بكل أرض و سماء حب و عشق جديد
أنا الشاعر الذي يسقي الحب بشعره
و كل عاشق في الهواء يتمنى وصاله
لا تخدعي نفسك بالغرور و الكبرياء
و حبي و عشقي متربع بقلبك يا سيدتي
علمت بصغري أنا المغرور بنفسه
يحطّم بصبره قيد اليائس و الحزن
و يصنع من الشعر و الكلمات أجمل 
ما يقال بها و لا يشبه من الشعراء أحدا
و لا يقرأ بدفاتر التاريخ و الزمن
لي في كل أرض شبيها بأشعاري يقلدني
و لكن ليس لي من آخر بقلبي يشبهني
قلم #الشاعر_علي_الحامي
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016