حبيبة العمر القصير _ بقلم منى أبو بكر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
¤¤¤ حبيبة العمر القصير ¤¤¤
من مسام كفيها يشع ضوءا
ينثر فى الافاق نورا
به تستنير حيرتي
تنظر لي وتبتسم
فتحلوا الحياة ويقبلني النهار
وتداعبني زخات المطر فيشرق
القمر من بين شفتاها وهى من هى
هى التي كنت اروي منها الروح والفؤاد
هى التي كانت تروي لنا القصص.تلك الجلسة المباركة
لمة عامرة.وفرحة غامرة أنا وأمي واخوتي الأربعة كانت
تحكي وكانوا يضحكون ووحدي كنت اغفو على عينين في
محراب الوجود كانوا ينظروني بقسوة وكأنه نذير شؤم
يقول لي لا تضحكين ولم اكن افهم شيء وتضحك أمي
وتسرد علينا ونحن لها راغبين
وتبكي الحبيبة وتغيب في نظرة طويلة للسماء
فكنا نعلن الغيرة ..مابك يا حبيبة العمر مابك
وقد بهتت الابتسامة وغاب النور .ومحق القمر
وترد علينا بصوت يشبه صوت الطير الجريح
سأرحل إلى ربي ..لا تنسوني لا تنسوا روحا فاضت وهى
تود لو تعمر الف عام لتظل معكم بجواركم
..نظرت في عينيها النظرة الأخيرة .فرأيت الحزن
ينبثق منها .ليس حزنا للرحيل بل حزن الفراق ..
هى تعشقنا ونحن نهواها ..وسخرت منا الحياة
وهيأتها للإحتضار ونحن لا حيلة لنا.سوى النحيب والبكاء
..فهل في جعبة الزمن رثاء يليق بها ؟
سأظل احبك وسأظل اكتب عنك حتى نهايتي
لأنك احبك حبا يفوق كل الحب ..
حبيبة العمر القصير.
أمي الحبيبة ..
بقلمي_________________ #منى_أبو_بكر
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016