الحب كل راسي...(محمد لطفي ابو الفتوح)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الحب كل راسي...(محمد لطفي ابو الفتوح)

الحب كل راسي........2016/6/26
الحب كل راسي.........شتت كل حواسي
حبك كان حباسي.........وداخله انا اقاسي
.
الحب كل راسي..........موجك عليه اسي
يا شطوط كلها مراسي...وانا ولا علي بر راسي
.
الحب كل راسي..........وشعري في كراسي
كلماتي كما الرزازي.......مبعثره لكسر زوجاجي
.
الحب كل راسي.........حبس جوايا انفاسي
وينغجر بين ضلوعي....القلب بيك رقاصي
.
الحب كل راسي.........زودت لك اخلاصي
لي انت رفاصي.........وبقدرك انت الفارسي
.
الحب كل راسي..........وبالعربي وبالفارسي
كتبت حروف العجمي... حروفك كانت قاموسي
.
الحب كل راسي..........كفوفي لك كراسي
عينك لي لباسي.........يا نور سمس شموسي
.
الحب كل راسي.........كالجبال كان تراصي
يا مدمره شموخي......قوتي امامك للتلاشي
.
الحب كل راسي.......بحبك تم اختلاسي
فقدت كل ثروتي.....اعلنت للعالم افلاسي
.
.الحب كل راسي...... وكان حبي رخيصي
وانت كما النفيسي ...كما الذهب والالماظي
.
الحب كل راسي......يااغلي من الماسي
يا قارورة عطري.....معطره لي انفاسي
.
الحب كل راسي.....حبك كما الرصاصي
سبد لكل الواني.....لون السماء الصافي
.
الحب كل راسي......قاتل كما السلاحي
تارك قلبي اشلائي..طلقاتك بدون رصاصي
.
الحب كل راسي............................
.
محمد لطفي ابو الفتوح
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016